"آر.إم سوثبيز" ومجموعة "الفورمولا وان" تعلنان عن إبرام شراكة لتنظيم مزاد عالمي

Abu Dhabi

أول مزاد عالمي لجامعي السيارات يقام في الشرق الأوسط على هامش سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان 2019 في أبو ظبي

  • تستضيف كل من "آر.إم سوثبيز" ومجموعة "الفورمولا وان" أول مزاد عالمي لهواة جمع السيارات في المنطقة في ختام موسم 2019 وذلك خلال جائزة الاتحاد للطيران الكبرى "الفورمولا وان" في أبو ظبي يوم 3b0 نوفمبر 2019
  • ستتيح هذه الشراكة المهمة الفرصة أمام محبي سباق الجائزة الكبرى ("الفورمولا وان") في العالم للمشاركة في سوق جمع السيارات والتذكارات المتعلقة بالسيارات والسباقات
  • للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى التفضل بزيارة الموقع التالي: com

 

البحرين (29 مارس 2019) يسُرّ كل من "آر.إم سوثبيز" (RM Sotheby’s)، أكبر دار مزادات في العالم للسيارات ذات القيمة الاستثمارية، ومجموعة سباق الجائزة الكبرى ("الفورمولا وان")، مالك الحقوق التجارية لأكبر سلسلة سباقات سيارات رياضية سنوية في العالم، الإعلان عن إطلاق شراكة عالمية تهدف إلى الاستفادة من المكانة والشهرة العالمية للشركتين.

 

وتمثل هذه الشراكة، التي أعلن عنها اليوم على هامش فعاليات جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، نقطة الانطلاق لاتفاق سيمتد لعدة سنوات بين دار “آر.إم سوثبيز” ومجموعة "الفورمولا وان". ومع مرور الوقت، سيجري العمل على تطوير هذه الشراكة من ناحية النطاق والحجم، بحيث تتضمن مبيعات مباشرة متصلة بسباق الجائزة الكبرى ومزادات عبر الإنترنت، مما يتيح لعشاق "الفورمولا وان" وهواة جمع السيارات في جميع أنحاء العالم الفرصة لامتلاك سيارات وتذكارات من عالم سباقات السيارات.

 

وسيتوّج العام الأول لمشروع التعاون الطموح هذا بإقامة مزاد عالمي للسيارات والتذكارات هو الأول من نوعه في المنطقة، وذلك خلال فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان 2019 بنهاية موسم السباقات لعام 2019. وسينظم المزاد مساء يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019 في حلبة ياس مارينا. وسيركز المزاد على الجمع بين مجموعة منتقاة من سيارات سباق الجائزة الكبرى والسيارات الرياضية، إلى جانب مجموعة أوسع من السيارات الكلاسيكية والسيارات الفخمة المنتقاة بعناية.

 

وتعليقًا على الإعلان عن الشراكة، قال شون براتس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في مجموعة "الفورمولا وان":

 

“الجميع في مجموعة "الفورمولا وان"، إلى جانب محبي ومشجعي سباقات السيارات لديهم شغف وحب تجاه السيارات القديمة والجديدة. وتشكل فرصة العمل مع دار"آر.إم سوثبيز" مشروع تعاون مثالي يسلط الضوء على جمال السيارات الكلاسيكية إضافة إلى السيارات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية. وعلى الرغم من أنه ليس بمقدورنا جميعًا الحصول على سيارات رياضية لا تقدر بثمن، إلا أن مشروع التعاون هذا سيوفر فرصة لجميع محبي سباقات السيارات الفرصة لمشاهدة هذه السيارات الجميلة عن قرب خلال عطلة نهاية الأسبوع على هامش سباق الجائزة الكبرى، وبالتالي زيادة مستوى الامتاع والإثارة".

 

من ناحيته، قال شيلبي مايرز، المدير العالمي للمبيعات لدى دار "آر إم سوثبيز":

 

"تمتلك مجموعة "الفورمولا وان" سجلاً حافلاً منقطع النظير للعمل مع بعض الشركات الأكثر إبداعًا وتميزًا في العالم. وفي ظل امتلاكها لجمهور عالمي يزيد عن 560 مليون مشجع، و21 فعالية في خمس قارات كل عام، توفر "الفورمولا وان" منصة فريدة لـ دار "آر إم سوثبيز" ومجموعة سوثبيز بشكل عام، تمكنها من توفير المستوى المطلوب من المتعة والإثارة التي تستحقها قاعدة عملائنا العالمية من هواة جمع المقتنيات الثمينة، ناهيك عن التواصل معهم. ويصادف عام 2019 الذكرى الأربعين لتأسيس دار سوثبيز، ولا توجد طريقة أفضل للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية إلى من خلال إظهار حبنا للسيارات في أكبر منصة ممكنة."

 

بدوره قال طارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، التي ستستضيف المزاد الأول:

 

"يتزايد الاهتمام بجمع السيارات والتذكارات في المنطقة، لذلك تأتي استضافة المزاد الأول ضمن مشروع التعاون الجديد خلال سباق الجائزة الكبرى في أبو ظبي في وقت مثالي. وبالتأكيد، فإن هذا يمثل أولوية أخرى حيث نواصل تسخير قوة سباق الجائزة الكبرى لدينا كمنصة للابتكار والتواصل بين عشاق هذه السباقات. ونتطلع إلى الترحيب بعالم هواة جمع السيارات في حلبة مرسى ياس يوم 30 نوفمبر."

 

ستنظم دار "آر إم سوثبيز" مزادها القادم في "معرض تكنو كلاسيكا" في إيسن للسيارات الكلاسيكية في ألمانيا خلال الفترة من 11 إلى 12 أبريل 2019. وخلال الأسبوع نفسه (12-14 أبريل)، سيقام سباق الجائزة الكبرى الصيني (هاينكن) 2019 في شنغهاي في الصين.

 

وستتوفر في الأسابيع المقبلة المزيد من المعلومات حول المزاد الذي ستنظمه دار "آر إم سوثبيز" على هامش فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان 2019 في أبو ظبي. وللحصول على مزيد من المعلومات حول جميع فعاليات دار "آر إم سوثبيز"، يرجى التفضل بزيارة الموقع الالكتروني التالي: rmsothebys.com.

وللتواصل مع أحد خبراء السيارات لإدراج سياراتكم في هذا المزاد الكبير، يرجى الاتصال بمكتب "آر إم سوثبيز" في لندن على الرقم التالي: +44 (0) 20 7851 7070

 

للمزيد من المعلومات حول سباق الجائزة الكبرى ("الفورمولا وان")، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: formula1.com

 

للاطلاع على مزيد من الاخبار حول دار "آر إم سوثبيز"، يرجى التفضل بزيارة ومتابعة القنوات التالية:

الموقع الالكتروني: rmsothebys.com

تويتر: www.twitter.com/rmsothebys

فيسبوك: www.facebook.com/rmsothebys

يوتيوب: www.youtube.com/rmauctionsinc

 

نبذة عن دار "آر إم سوثبيز"

"آر إم سوثبيز" هي أكبر دار مزادات في العالم للسيارات ذات القيمة الاستثمارية. توفر الدار، التي تفخر بامتلاكها خبرة تزيد عن 40 عامًا في عالم جمع السيارات، مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك المبيعات القائمة على الاتفاقيات الخاصة والمزادات (بما في ذلك "آر إم سوثبيز" و "آر إم اوكشنز") والتخطيط لإدارة وترتيب المقتنيات والخدمات المالية. وتمتلك الدار فريقًا من الخبراء المتخصصين في السيارات وحضورًا دوليًا كبيرًا لتوفر مستوى غير مسبوق من الخدمة لسوق هواة وجامعي السيارات في العالم. تتولى "آر إم سوثبيز" حاليًا المسؤولية عن بيع ست من أعلى عشر سيارات قيمةً تباع على الإطلاق في مزاد علني.  في فبراير 2015، أبرمت كل من شركة "آر إم" وشركة "سوثبيز" شراكة استراتيجية توحدت بموجبها الشركتان لإدارة جميع مزادات السيارات في المستقبل. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة rmsothebys.com.

 

نبذة عن سباق الجائزة الكبرى "الفورمولا وان"

اطلق سباق الجائزة الكبرى  "الفورمولا وان" في عام 1950 وهو أكثر منافسات سباقات السيارات شهرة في العالم، فضلاً عن كونه أشهر سلسلة رياضية سنوية في العالم. تمتد بطولة العالم لسباقات "الفورمولا وان" لعام 2019 من مارس إلى ديسمبر وتشمل 21 سباقًا في 21 دولة عبر القارات الخمس. وتعتبر شركة "بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان المحدودة" جزءًا من مجموعة "الفورمولا وان" وتمتلك الحقوق التجارية الحصرية لبطولة العالم لسباقات "الفورمولا وان" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات. وتعتبر "الفورمولا وان" شركة تابعة لمجموعة "ليبرتي ميديا" (بورصة نازدك: LSXMA, LSXMB, LSXMK, BATRA, BATRK, FWONA, FWONK). ويعتبر شعار الفومورلا وان؛ وشعار بطولة العالم لسباقات "الفورمولا وان" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات؛ وشعار الجائزة الكبرى؛ وشعار "بادوك كلب" وغيرها من الشعارات ذات الصلة، علامات تجارية مملوكة لـ "شركة فورمولا وان لايسنسنج بي في" (Formula One Licensing BV)، وهي شركة تابعة لمجموعة الفورمولا وان.